هام و عاجل

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل توافق على وجود مجلس ادارة منتخب

89% 89% 
[ 17 ]
5% 5% 
[ 1 ]
5% 5% 
[ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 19

رد: هام و عاجل

مُساهمة من طرف أحمد بدوى في الجمعة يوليو 02, 2010 11:48 pm

وافق ان يكون هناك مجلس ادارة منتخب بالكامل بما فيه منصب رئيس المنتدى على ان يكون مالك المنتدى اسمه مالك المنتدى بحيث يملك و لا يحكم
- - - أوافق هذا الرأى -----
وذلك لأن فكرة الإنتخابات أصلا تدعوا إلى الديمقراطية 000 ولابد أن تكون الديمقراطية كاملة وليست مجزأة
- وإذا تم توفير وقت القرارات على الأخ الفضل أحمد عبد العليم سيتبع ذلك التمكن من الإستفادة منة فى أمور كتيرة لخبراتة الكبيرة0
- هذا بالإضافة إلى أن هذا المنتدى ليس ملك الزميل العزيز وحدة بل هو ملك كل الأعضاء 000 وهو ما أشعرنا بة وأكد علية كريم الأخلاق أحمد عبد العليم 0
أحـــــــمد بدوى
المحــــــامى

أحمد بدوى
سوبر ستار المنتدى

المهارة : 42514
الكفاءة : 0

مُساهمة من طرف Funny Boy في السبت يوليو 03, 2010 7:50 am

اوافق ان يكون هناك مجلس ادارة منتخب ليس من ضمنه منصب رئيس المنتدى

Funny Boy
عضو جديد
عضو جديد

المهارة : 2791
الكفاءة : 1

رد على حبيبى الاسد فوكس

مُساهمة من طرف احمد اسماعيل في السبت يوليو 03, 2010 8:34 am

فوكس كتب:يا ايها القائد السابق ان شاء الله
الكلام معناته ايه تجدر تفهمنى
انت داخل ولا مش داخل الانتخابات
انا من الصبح عمال اجيب اليفط واعلق مليت فايد كلها انتخبو ابو اسماعيل
لمقعد الرئيس

ايه رايك كده قمه النزاهه
ويجعله عامر

مش عايزين مشاكل فى الانتخابات من الحريم
دول بيرشحوا على اساس الشعر الاصفر والبدله الشيك
انا بكره حجيب ليو نا ردو دى كابريو واقعد بيه على باب المنتدى وادخل على مقعد الرئيس

حبيبى يا فوكس انا و اهبل انزل قصداك الانتخابات عايز توقفنى قدام القطر انا راجل غلبان و مش حمل معركة تكسير العظام ده انا كل شبر فى شبر و مش اد ال الناظر
اسمح لى اسافر بكرة ان شاء الله و اسيب المنتدى امانة فى ايدك انا عارف انى سايب اسود مستعدة لصد اى اخطار خارجية انا هاسفر برة مصر اجيب دعم من امريكا لتأييدى و عزل الظااااااااااااااااااااااالم الطاغية احمد عبدالعليم
ههههههههههههههههههههه و الله هتوحشونى

احمد اسماعيل
عضو مميز
عضو مميز

المهارة : 9859
الكفاءة : 35

مُساهمة من طرف الملكة في السبت يوليو 03, 2010 10:34 am

يجب على الاستاذ احمد اسماعيل عدم التخلى عن المنتدى فهو شريك للاستاذ احمد عبدالعليم فمن الواضح للجميع الصداقة و الحب الذى يجمعهما و التفاهم الذى يجمع بينهما و لا يجوز ان يتخلى اياً منهما عن الاخر و لا يوجد ما يمنع ان يرشح الاستاذ احمد نفسه على منصب نائب الرئيس و إن شاء الله سيحصل على اعلى الاصوات مع كامل احترامى و تقديرى للبرنس المصرى الذى لا نستطيع الاستغناء عنه داخل المنتدى

الملكة
عضو جديد
عضو جديد

المهارة : 2419
الكفاءة : 0

مُساهمة من طرف البرنس المصرى في السبت يوليو 03, 2010 1:29 pm

الملكة كتب:يجب على الاستاذ احمد اسماعيل عدم التخلى عن المنتدى فهو شريك للاستاذ احمد عبدالعليم فمن الواضح للجميع الصداقة و الحب الذى يجمعهما و التفاهم الذى يجمع بينهما و لا يجوز ان يتخلى اياً منهما عن الاخر و لا يوجد ما يمنع ان يرشح الاستاذ احمد نفسه على منصب نائب الرئيس و إن شاء الله سيحصل على اعلى الاصوات مع كامل احترامى و تقديرى للبرنس المصرى الذى لا نستطيع الاستغناء عنه داخل المنتدى
وانا كمان متأكد ان الاستاذ احمد اسماعيل هيحصل على اعلى الاصوات لانه شخصية تستحق كل الاحترام والتقدير وانا من ادرى الناس بيه برضوا بحكم الصداقه وانا والله نفسى ينزل ويرشح نفسه بس هو اللى رفض الفكرة من نفسة وانا لو خسرت قدامه واللهى ما هازعل لان انا برضوا هاعتبر نائب الرئيس لانها ما راحتش لحد غريب وشكرا مرة اخرى لكلامك الجميل

البرنس المصرى
زائر
زائر

المهارة : 11303
الكفاءة : 45

مُساهمة من طرف احمدعبدالعليم في السبت يوليو 03, 2010 1:41 pm

السادة و السيدات الافاضل اعضاء و مشرفى و اداريى المنتدى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انتهى التصويت على موضوع الاستفتاء و كانت نتيجة الاستفتاء هى :
موافقة اغلبية الاعضاء على اجراء انتخابات على مجلس الادارة ما عدا منصب الرئيس و ذلك باغلبية 89 % من المصوتين
و لكن الافبال على التصويت لم يكن مرضى فمثلا بالنسبة للتصويت على اختيار الجالس على كرسى الاعتراف وصل عدد المصوتين الى 72 شخص اما هذا الاستفتاء فكان المصوتين عليه هم 19 شخص فقط
و بهذا انتهى التصويت على هذا الامر و بهذه النتيجة الغير مرضية

احمدعبدالعليم
سوبر ستار المنتدى

المهارة : 25701
الكفاءة : 31

مُساهمة من طرف احمدعبدالعليم في السبت يوليو 03, 2010 1:56 pm

جائنى فى الساعة الثالثة و اربعون دقيقة اى قبل كتابة هذه المشاركة بثلاث دقائق اتصال هاتفى من السيد المهندس / همام الناظر بمجرد معرفته بوجودى على المنتدى يبلغنى فيه ترشيحهم الاستاذ احمد اسماعيل على منصب نائب رئيس مجلس الادارة و الاستاذ / فوكس و الاستاذ هيثم جمال و المهندس همام الناظر لمجلس الادارة
و ابلغنى انه حدد هذه الاسماء بعد الاتفاق مع عدد من الاساتذة الافاضل اعضاء المنتدى و اعتبر ان هذه المجموعة هم مرشحو أل الناظر لمجلس الادارة و انه لا يعرف عدد اعضاء مجلس الادارة فاذا كانو اكثر من هذا العدد فانهم سيتقدمون بمزيد من المرشحين و انه لم يراجع ايا من السادة المذكورة اسمائهم فى ذلك الا ان هذا القرار نهائى و ان هؤلاء هم مرشحوهم و انه يتقدم باسمائهم للترشيح
ردى على المهندس همام ان الاستاذ احمد اسماعيل الامر اصبح محسوم و انه لا يرغب فى خوض التجربة و ان فوكس و هيثم جمال لم يحسما امرهما فرد على بان الامر بالنسبة لهم محسوم و ان الاربعة مرشحون و هذا قرار
بالنسبة للاستاذ احمد اسماعيل الامر بهذا اصبح منتهى و انت اصبحت مرشح
اما فوكس و هيثم جمال فلم يعد لديهم خيار و الموضوع منتهى
اما بالنسبة للانتخابات و عدد الاعضاء فقد اعدد مشروع لائحة سيتم نشرها على حضراتكم لابداء الرأى فيها و التصويت على فبول العمل بها من عدمه

احمدعبدالعليم
سوبر ستار المنتدى

المهارة : 25701
الكفاءة : 31

مُساهمة من طرف احمد اسماعيل في الأحد يوليو 04, 2010 2:55 am

البرنس المصرى كتب:
الملكة كتب:يجب على الاستاذ احمد اسماعيل عدم التخلى عن المنتدى فهو شريك للاستاذ احمد عبدالعليم فمن الواضح للجميع الصداقة و الحب الذى يجمعهما و التفاهم الذى يجمع بينهما و لا يجوز ان يتخلى اياً منهما عن الاخر و لا يوجد ما يمنع ان يرشح الاستاذ احمد نفسه على منصب نائب الرئيس و إن شاء الله سيحصل على اعلى الاصوات مع كامل احترامى و تقديرى للبرنس المصرى الذى لا نستطيع الاستغناء عنه داخل المنتدى
وانا كمان متأكد ان الاستاذ احمد اسماعيل هيحصل على اعلى الاصوات لانه شخصية تستحق كل الاحترام والتقدير وانا من ادرى الناس بيه برضوا بحكم الصداقه وانا والله نفسى ينزل ويرشح نفسه بس هو اللى رفض الفكرة من نفسة وانا لو خسرت قدامه واللهى ما هازعل لان انا برضوا هاعتبر نائب الرئيس لانها ما راحتش لحد غريب وشكرا مرة اخرى لكلامك الجميل
مشاعرك ديه مش غريبة يا برنس هو ده المنتظر منك دائما انا و انت واحد دايما على الحلوة و المرة بس برضه انت تكسب لانك الانشط دائماً

احمد اسماعيل
عضو مميز
عضو مميز

المهارة : 9859
الكفاءة : 35

مُساهمة من طرف البرنس المصرى في الأحد يوليو 04, 2010 2:09 pm

احمد اسماعيل كتب:
البرنس المصرى كتب:
مشاعرك ديه مش غريبة يا برنس هو ده المنتظر منك دائما انا و انت واحد دايما على الحلوة و المرة بس برضه انت تكسب لانك الانشط دائماً
شكر ياابو اسماعيل بس بجد انت شخصية قيادية محترمة ولها وزنها ايا كانت القيادة فى عمل او اى مجال حتى لو كان المنتدى فانت احق واقدر ثم انا قريت فى اللائحة بعض الامور الخاصة بمهام النائب ويشتمل الشق القانونى وانا جاهل جد ابيه
لذلك ارى انك اصلح شخص لمنصب النائب
وشكرا لك على كلماتك الرقيقة ومشاعرك الطيبة

البرنس المصرى
زائر
زائر

المهارة : 11303
الكفاءة : 45

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة